×

نظام الملالي تسبب في قتل المسلمين

نظام الملالي تسبب في قتل المسلمين

الكاتب: وليد قطب

نظام الملالي تسبب في قتل المسلمين

قال الدكتور أنور مالك: الإعلامي والمفكر الجزائري المعروف، إن نظام الملالي يدعي أنه يدافع عن الاسلام ويدافع عن المسلمين، ولكنه السبب الرئيس في جرائم قتل كثيرة طالت المسلمين عبر إذكاء النعرات الطائفية بين السنة والشيعة.

وأشار "مالك"،  خلال برنامج "المراقب"، الذي يقدمه على قناة "24 السعودية"، إلى  أنه لا يمكن مقارنة جرائم الحرس الثوري مع ما فعلته تنظيمات إرهابية أخري؛ لأن نظام الملالي الذي يحكم إيران يسخر كل إمكانيات الدولة وسفاراتها وثرواتها له، ما جعله أكثر وحشية من تنظيم داعش الإرهابي، ولديه قدرات أكثر بكثير في إثارة الحروب والإرهاب بآلآف المرات .

وأضاف الإعلامي الجزائري، أن الحرس الثوري صنع آلآف الشبكات من العملاء في كل الدول العربية والإسلامية والغربية، وكلهم من أتباع الولي الفقيه الديكتاتور والمستبد، الذي يحكم إيران،.

وأكد، أن النظام الإيراني هو من يقوم بتمويل شبكات مرتزقة الحرس الثوري الذين يقاتلون في مختلف البلدان، كما يسهر على إنتاج أسلحة حربية ومتفجرات في مصانع الحرس الثوري، ويتم توزيعها في مختلف دول المنطقة عبر وسائل مختلفة ومنها خطوط نقل خاصة بالحرس الثوري، برية وجوية وبحرية.

وأوضح مالك، أنه لا يمكن إيقاف الحرس الثوري وتقليم مخالبه الإرهابية الممتدة في العالم الإسلامي، إلا باتخاذ تدابير استعجالية على المستوى العربي والإسلامي والدولي بقيادة المملكة العربية السعودية، وتبدأ بتطبيق قرار رقم 2231 بمجلس الأمن وبالتحديد وقف الأنشطة الصاروخية للنظام وإرسال الأسلحة إلى دولِ أخرى مثل اليمن وسوريا والعراق ولبنان .

وشدد أنور مالك، على أنه أيضًا يجب تصنيف الحرس الثوري وجميع الجماعات والشبكات والميلشيات التابعة له كمنظمات إرهابية أجنبية في الولايات المتحدة الأمريكية، ووضعها على قوائم مماثلة في بلدان أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بل اتخاذ هذه التدابير على مستوى الأمم المتحدة، وهو ما يستوجب فرض عقوبات على جميع المصادر والشركات المالية التابعة للحرس الثوري الإيراني، وهي ضخمة جدا.