×

على محسن الأحمر: لن نقبل بالميليشيات الإيرانية في أراضينا

على محسن الأحمر: لن نقبل بالميليشيات الإيرانية في أراضينا

الكاتب: وليد قطب

على محسن الأحمر: لن نقبل بالميليشيات الإيرانية في أراضينا

هنئ الفريق الركن "على محسن صالح نائب" رئيس الجمهورية اليمنية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة انتصارات الجيش والمقاومة التي يسطرونها "بمحافظة البيضاء".

وقال مخاطبًا القادة: "إن وطنكم يستحق هذه التضحيات وإن البيضاء واليمن بكلها لم تكن يوماً ما حوثية ولن ترضخ أو تقبل بميليشيا الكهنوت الإيرانية".

وأكد "على محسن صالح " بأن من يتهاون اليوم مع الحوثى سيفوته الشرف فى الدفاع عن الوطن، فالشرعية والتحالف عازمون على استعادة الدولة اليمنية، ودحر مشروع إيران فى اليمن والنصر حليفنا، وثمن الفريق محسن الدعم الأخوى الصادق للأشقاء فى التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وإسهاماته فى تحقيق الانتصار فى البيضاء وفى مختلف الجبهات

كان ذلك خلال لقائه اليوم بالقيادات العسكرية لمحور "بيحان" فى جبهات ناطع ونعمان وعقبة القنذع ومحور قانية بالبيضاء، بحضور قائد قوات التحالف بمحافظة مأرب العميد على العنزى للاطلاع على سير العمليات العسكرية واستكمال المهام المطلوبة.

شارك فى اللقاء المفتش العام القوات المسلحة القائم بأعمال رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن "عادل القميرى"، ورئيس هيئة الإسناد، والدعم اللوجستى اللواء الركن "أحمد الولى" ومدير دائرة العمليات الحربية اللواء الركن خالد الأشول.

وأعرب الأحمر عن التعازى والمواساة للقيادات العسكرية فى استشهاد قائد اللواء 153 مشاه العميد أحمد صالح العقيلى، وحمل نائب الرئيس تحياته وتهانيه للمقاتلين فى الجبهات من أبطال الجيش وأحرار اليمن وقوات التحالف الذين يسطرون بدمائهم الزكية ملاحم لن ينساها التاريخ وبطولات ضد الكهنوت ستدرسها الأجيال.